تم بحمد الله إطلاق النسخة التجريبية الثانية لموقع إعفاف - ويسرنا أن نتلقى ملاحظاتكم. ويسعد الموقع بأستضافة علماءومشايخ فضلاء للاجابة على اسئلتكم واستشاراتكم ومنهم : والشيخ الدكتور سعيد بن مسفرالقحطاني والشيخ الدكتور سعد البريك الشيخ عبدالمحسن القاسم امام المسجدالنبوي والشيخ الدكتور محمد الدخيل والشيخ الدكتور سعيدغليفص والشيخ الدكتور عبدالرحمن الجبرين والشيخ طلال الدوسري والشيخ الدكتور حسن الغزالي والشيخ الدكتور حمد الشتوي عضو هيئة كبار العلماء والشيخ الدكتور عبدالله الجفن والدكتورعبدالله بن حجر والدكتور منتصر الرغبان والدكتور ابراهيم أقصم والشيخ محمد الدحيم والشيخ مهدي مبجر والشيخ محمد المقرن والشيخ خالد الشبرمي والشيخ فايز الاسمري والدكتور سعيد العسيري والشيخ الدكتور أنس بن سعيد بن مسفرالقحطاني والشيخ الدكتور علي بادحدح والشيخ حسن بن قعود والشيخ سليمان القوزي والشيخ الدكتور محمد باجابر والشيخ عبدالله القبيسي والشيخ الدكتور محمد البراك والشيخ عبدالله رمزي وفضيلة الشيخ محمد الشنقيطي والشيخ الدكتور صالح ابوعراد والشيخ الدكتور عوض القرني والشيخ الدكتور عبدالعزيز الروضان والشيخ الدكتور عبدالحكيم الشبرمي والشيخ خالد الهويسين والشيخ محمد الصفار والشيخ خالد الحمودي والشيخ عبدالله بلقاسم والشيخ محمد عبدالله الشهري والشيخ رأفت الجديبي والشيخ احمد سالم الشهري والشيخ محمد شرف الثبيتي والاستاذة عبير الثقفي والاستاذة رقية الروضان والاستاذة مها المهنا
 
 


العنوان : لدعاة الاختلاط؟؟550حالة تحرش في يوم واحد
عدد القراء : 2648

بسبب الأختلاط بين الجنسين :ضبط 550 حالة تحرش جنسي بفتيات مدارس القاهرة في يوم واحد

الأربعاء 21 ذو القعدة 1429هـ - 19 نوفمبر 2008م



معظم من تم ضبطهم في مرحلة عمرية ما بين الـ16 و18 عاماً

ضبط 550 حالة تحرش جنسي بفتيات مدارس القاهرة في يوم واحد



القاهرة- مصطفى سليمان

ضبطت أجهزت الأمن المصرية 550 حالة تحرش جنسي بفتيات المدارس في أحياء القاهرة، وأمرت وزارة الداخلية بتحرير محاضر وإحالة المتهمين إلى النيابات المتخصصة لتتولى التحقيق معهم، وذلك وفق بيان أصدرته مديرية أمن القاهرة الأربعاء 19-11-2008، وحصلت "العربية نت" على نسخة منه.

وشملت الحملة محلات ومقاهي للانترنت الموجودة أمام المدارس، والتي يعرض بعضها أفلاما جنسية، حيث تم ضبط 6 مقاهي انترنت تعمل بدون ترخيص، و5 محلات تقوم بعرض مواد مخالفه وتستقبل الطلاب المتسربين من المدارس.


وقد أمر اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بشن حملة على مدارس القاهرة، فور تعدد شكاوى أسر الفتيات، ونفذت تحت إشراف اللواء أمين عز الدين مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، وذلك وفق مصدر في وزارة الداخلية تحدث لـ"العربية.نت".

وتم عرض هذه الحالات على اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية الذي أمر بإحالة المتهمين إلى النيابات المتخصصة لتتولى التحقيقات.

وقال ضابط في وزارة الداخلية، رفض نشر اسمه، إن "الحملة جاءت بعد تعدد البلاغات عن التحرش بالفتيات أمام مدارس القاهرة".

وأضاف"أن معظم من تم ضبطهم في مرحلة عمرية ما بين الـ16 و18 عاما، وأن الحملة جاءت لتحقيق الانضباط في هذه المناطق"، مؤكدا "أنه تم نشر الشرطة السرية في المناطق التي وردت منها معظم الشكاوى لضبط حالات التحرش بشكل قانوني".

وأشار المصدر إلى أن "أن أجهزة الأمن ضبطت منذ فترة سابقة ما يقرب من 300 شخص بتهمة التحرش ومعاكسة الفتيات والسيدات في القاهرة أيضا"،مؤكدا "أن التحرش الجنسي أصبح يشكل رعبا لدى أولياء الأمور في المدارس والجامعات وقد لمسنا هذا من خلال هذه الشكاوى، لذلك تقوم أجهزة الأمن المصرية بالتواجد المستمر في شوارع القاهرة وبجوار المدارس والجامعات بشكل سري لتحقيق الانضباط دون الإخلال بأمن المواطنين ".

كما شملت أيضا الباعة المتجولين ومفترشي الطريق وبائعي السلع التافهة أمام المدارس والمتسولين حيث تم ضبط 653من هذه المذكورة.

 

 




أضيفت في: 2011-06-20
أضيفت بواسطة : محمد مجدوع ظافر الشهري


ملاحظة: المشاركات والقصص والنوادر لا تعبر بالضرورة عن أراء موقع إعفاف للزواج والإصلاح الأسري ولا يلتزم بصحة أي منها
من نحن
زواج المسيار
نموذج تسجيل الرجال
طلب فتوى
استشارات أسرية
فقه الزواج
دعم الموقع
أضف مشاركة
تصفح ووقع في سجل الزوار
أعلن معنا
شكاوي ومشاكل الموقع
اتصل بنا
عن أبي هريرة رضى الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ‏"‏خير نساء ركبن الإبل صالحو نساء قريش،أحناه على ولد في صغره وأرعاه على زوج في ذات يده‏"‏‏ البخاري



 
© 2012 - 2006 جميع الحقوق محفوظة لموقع إعفاف للزواج والإصلاح الأسري