القسم : الحقوق الزوجية
العنوان : بدات اشتاق للعلاقه الزوجه
عدد القراء : 2693
الإستشارة :انا ارمله زوجى متوفى من 6 سنوات ولدى ثلاث ابناء مازال لم يتزوج احد منهم بدات اشتاق للعلاقه الزوجه وهذا يوثر علي بشكل قوى ما هو الحل لانه لن يكون متاح لى ان اتزوج . افيدونى بارك الله لكم وفيكم
الجواب:
أختي الكريمة أشكر لك شجاعتك، وهذا الأمر فطري، لإغن تيسر فالحمدللله. وإن لم يتيسر، فاشغلي نفسك وفكرك. وعودي نفسك على البعد عن الإثارات الجنسية. والدعاء بأن يصرف عنك السوء والفحشاء. وسيعوضك الله على صبرك
أضيفت في: 2009-10-30
المستشار / الشيخ:
د/ ابراهيم
أضيفت بواسطة :
الدكتور ابراهيم اقصم
عن ابن مسعودرضى الله عنه قال كنا نغزو مع النبي صلى الله عليه وسلم وليس لنا نساء فقلنا يا رسول الله ألا نستخصي فنهانا عن ذلك-البخاري