القسم : مشكلات زوجية-التعدد
العنوان : فما افعل اذا طلب زوجي الدخول
عدد القراء : 2690
الإستشارة :تزوجت زواج شرعي بكل اركانه وبقي فقط التسجيل لسبب قوانين استراليا فما افعل اذا طلب زوجي الدخول قبل التسجيل
الجواب:
الحمد لله
إذا كان العقد شرعيا بوجود شاهدين وولي وأعلن الزواج فمن حق زوجك الدخول عليك ، والافضل بعدالتسجيل بعدا عن اي مواقف محرجة اوقانونية فاحرصوعلى التسجيل اضمن لحقوقكم وصيانة لكم.
أضيفت في: 2009-11-09
المستشار / الشيخ:
محمد الثبيتي
أضيفت بواسطة :
الشيخ : محمد الثبيتي
عن ابن عمررضى الله عنهماأن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى عن الشغار،والشغار أن يزوج الرجل ابنته على أن يزوجه الآخر ابنته،ليس بينهما صداق-البخاري