القسم : خاص بـ(شكاوى ومشاكل الموقع)
العنوان : كلما اردت الدخول يقولون ان هناك خطا في التسجيل
عدد القراء : 2689
الإستشارة :السلام عليكم
سلجت في الموقع وقبلت والحمد لله باسم مريم ملك الله لكن عندما احاول ان ادخل تظهر رسالة تقول خطا في الاسم مرارا وتكررا لمادا لا استطيع الدخول رغم اني حاولت التاكد من الاسم والاسم السري ؟
انتظر الرد
الجواب:
ربما يكون الاسم المستخد او كلمة المرور غير صحيحة .
أو قد يكون هناك نقص في بيانات التسجل وخاصة رقم الولي جوال او هاتف .
او قد يكون ما فعل حسابك .
مع تمنياتنا لك بالزوج الصالح .
الإدارة
أضيفت في: 2009-10-10
المستشار / الشيخ:
الإدارة : سالم الزهراني
أضيفت بواسطة :
عبدالله بن يوسف العبيسي
عن ابن عمررضى الله عنهماأن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى عن الشغار،والشغار أن يزوج الرجل ابنته على أن يزوجه الآخر ابنته،ليس بينهما صداق-البخاري