القسم : خاص بـ(شكاوى ومشاكل الموقع)
العنوان : ذنوب تهد جبال
عدد القراء : 2697
الإستشارة :السلام عليكم
بتمنى تفيدوني بالرغم من انو ما كنت احكي مع شباب والحمدلله بغض بصري ومعروف عني انو محترمة كثير بس غلطت وكل بني ادم خطاء ومشكلتي هي "انو
انا تكلمت مع شاب ووكنا نحكي كثير وتبادلنا ارقام الجوال
وشفنا صور بعض
الان طلبت مننو ما نحكي مع بعض منشان ربنا وهو وافق
والحمدلله نفسي للان ما اغرتني لارجع لحادثته
ربنا حيقبل توبتي؟
ولا كيف
وكيف اتوب من ذنبي ؟!
الجواب:
ملاك
الله يفبل التوبة اذا حققتي شروطها
أضيفت في: 2013-08-26
المستشار / الشيخ:
عبدالله بن يوسف العبيسي
أضيفت بواسطة :
عبدالله بن يوسف العبيسي
ـ قال عبد الله كنا مع النبي صلى الله عليه وسلم شبابا لا نجد شيئا فقال لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم " يا معشر الشباب من استطاع الباءة فليتزوج، فإنه أغض للبصر، وأحصن للفرج، ومن لم يستطع فعليه بالصوم، فإنه له وجاء " - البخاري.