تم بحمد الله إطلاق النسخة التجريبية الثانية لموقع إعفاف - ويسرنا أن نتلقى ملاحظاتكم. ويسعد الموقع بأستضافة علماءومشايخ فضلاء للاجابة على اسئلتكم واستشاراتكم ومنهم : والشيخ الدكتور سعيد بن مسفرالقحطاني والشيخ الدكتور سعد البريك الشيخ عبدالمحسن القاسم امام المسجدالنبوي والشيخ الدكتور محمد الدخيل والشيخ الدكتور سعيدغليفص والشيخ الدكتور عبدالرحمن الجبرين والشيخ طلال الدوسري والشيخ الدكتور حسن الغزالي والشيخ الدكتور حمد الشتوي عضو هيئة كبار العلماء والشيخ الدكتور عبدالله الجفن والدكتورعبدالله بن حجر والدكتور منتصر الرغبان والدكتور ابراهيم أقصم والشيخ محمد الدحيم والشيخ مهدي مبجر والشيخ محمد المقرن والشيخ خالد الشبرمي والشيخ فايز الاسمري والدكتور سعيد العسيري والشيخ الدكتور أنس بن سعيد بن مسفرالقحطاني والشيخ الدكتور علي بادحدح والشيخ حسن بن قعود والشيخ سليمان القوزي والشيخ الدكتور محمد باجابر والشيخ عبدالله القبيسي والشيخ الدكتور محمد البراك والشيخ عبدالله رمزي وفضيلة الشيخ محمد الشنقيطي والشيخ الدكتور صالح ابوعراد والشيخ الدكتور عوض القرني والشيخ الدكتور عبدالعزيز الروضان والشيخ الدكتور عبدالحكيم الشبرمي والشيخ خالد الهويسين والشيخ محمد الصفار والشيخ خالد الحمودي والشيخ عبدالله بلقاسم والشيخ محمد عبدالله الشهري والشيخ رأفت الجديبي والشيخ احمد سالم الشهري والشيخ محمد شرف الثبيتي والاستاذة عبير الثقفي والاستاذة رقية الروضان والاستاذة مها المهنا
 
 


دعم الموقع

قال الله تعالى : ( وتعاونوا على البر والتقوى )

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد :

فهذه دعوة للأخوة والأخوات من رواد هذا الموقع للمساهمة في هذا العمل الخيري وفتح باب لهم للأجر والثواب إن شاء الله تعالى .

ونعرض فيما يلي أنواعاً من المشاركات المقترحة والمطلوبة من إخواننا وأخواتنا :

 أولاً : المشاركة بالاقتراحات المفيدة .

 نريد من الأخوة والأخوات إبداء اي مقترحات او مشاركات وبيان أهميتها وتقويمها ولن نتردد إن شاء الله في تنفيذ ما هو بمقدورنا من الاقتراحات المفيدة .

ثانياً : مراسلتنا للأخطاء التي يجدها القارئ في محتويات الموقع سواء كانت أخطاء علمية أو خطأ في فهم السؤال أو خطأ إملائياً أو لغوياً أو أي أنوع آخر من الأخطاء والملاحظات بشرط أن يكون متأكداً من ذلك . ونحن في اشد الحرص على التصحيح لأننا نعلم مدى أهمية التصحيح .

ثالثاً : المساعدة في البحث عن الطاقات المطلوبة للمشروع ونحن بحاجة الى مشرفين ومشرفات يوثق بدينهم وامانتهم ممن يقومون بالتسجيل لزاوية الزواج لنبتعد عن ضعف مصداقية تسجيل الانتر نت على ان يكونون ممن يزكون من علماء اوطلبة علم او ائمة وفي اي بلد واي مدينة ويحتسب في ذلك الاجر ان يكون سبابا في اقامة اسرة مسلمة باذن الله والسعي لاعفاف الامة الاسلامية وابعادها عن الرذية والفاحشة . 

رابعاً : المساعدات الفنية .

نهيب بكل من له خبرة فنية في مجال الإنترنت أن يساهم معنا في العمل والأفكار لوضع تصميم جديد للموقع وطريقة آلية لتسريع تحميل الموقع وتسريع عرض صفحاته  ، فجزى الله خيراً من يدلنا على ذلك كما سنتقبل مسرورين أية ملاحظة أو اقتراح فني يتعلق بالموقع .

ونحتاج في الوقت الحالي إلى تصميم شعار للموقع( logo)   وكذلك عمل لوحات دعاية (anners) بالمقاسات المشهورة لوضعها في المواقع الأخرى .

خامساً : موافاتنا بقائمة للمواقع المفيدة التي ينصح كل أخ مسلم بالدخول إليها ، سواء كانت شرعية أو طبية أو إخبارية أو تجارية أو التسالي المباحة للأطفال ... ألخ

ويشترط أن يكون الموقع خالياً من المنكرات وأن لا يكون فيه مصادمة لدين الإسلام ، و لا يكون مما ينشر البدع أو كتابات المنحرفين أو الأحاديث الضعيفة أو الموضوعة .

سادساً : العمل على تسجيل هذا الموقع والدعوة إلى زيارته في أكبر قدر ممكن من المواقع على الشبكة . وكذلك نشر أسئلة مختارة أو أقسام من الموقع أو آخر الإجابات التي نشرت وذلك في مواقع الحوار والمنتديات والمواقع الإسلامية خصوصاً وغير الإسلامية عموماً ،  ومن الأمور التي يمكن فعلها أيضاً إرسال بعض الإجابات والمقالات إلى مجموعات البريد الإلكتروني الخاصة والعامة  . وكذلك اختيار أسئلة أو مقالات وقصص وعبر وفوائد مناسبة وإرسالها إلى المجلات والصحف والمطبوعات لنشرها بالإضافة إلى طباعة وتعليق أي مختارات من الصفحة في لوحات الإعلان في المساجد والمدارس والمراكز الإسلامية والمكاتب وغيرها . وقد فوضنا ووكلنا كل من يريد التطوع بذلك أن يرسله باسم الصفحة شرط المحافظة على المحتوى دون تغيير ولا زيادة ولا نقصان ونرجو له الأجر والمثوبة من الله . 

سابعاً  : المساهمة المالية

من أراد المساهمة المالية فيرجى مراسلتنا على العنوان البريدي التالي :

info@aefaf.com 

او mmajdo@aefaf.com 

 تاسعاً : نريد من كل من يتكفل بأي طلب من الطلبات السابقة أن يرسل لنا خبراً بذلك ، ولا يشترط أن يذكر اسمه ، ولكن يعلمنا بالجانب الذي يريد أن يتكفل فيه من باب تنظيم العمل وإمكانية متابعة التنسيق وتبادل الاقتراحات معه .

ولأي مساهمة في هذا المشروع يرجى مراسلتنا بواسطة العنوان البريدي التالي : aefaf@aefaf.com 

وختاماً فإننا نسأل الله لنا ولإخواننا المسلمين الإخلاص في العمل ومتابعة سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وأن يتقبل منا ويعفوا عن زلاتنا ويغفر لنا تقصيرنا وخطايانا وصلى الله على نبينا محمد .


من نحن
زواج المسيار
نموذج تسجيل الرجال
طلب فتوى
استشارات أسرية
فقه الزواج
دعم الموقع
أضف مشاركة
تصفح ووقع في سجل الزوار
أعلن معنا
شكاوي ومشاكل الموقع
اتصل بنا
عن أبي هريرة رضى الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ‏"‏خير نساء ركبن الإبل صالحو نساء قريش،أحناه على ولد في صغره وأرعاه على زوج في ذات يده‏"‏‏ البخاري



 
© 2012 - 2006 جميع الحقوق محفوظة لموقع إعفاف للزواج والإصلاح الأسري