تم بحمد الله إطلاق النسخة التجريبية الثانية لموقع إعفاف - ويسرنا أن نتلقى ملاحظاتكم. ويسعد الموقع بأستضافة علماءومشايخ فضلاء للاجابة على اسئلتكم واستشاراتكم ومنهم : والشيخ الدكتور سعيد بن مسفرالقحطاني والشيخ الدكتور سعد البريك الشيخ عبدالمحسن القاسم امام المسجدالنبوي والشيخ الدكتور محمد الدخيل والشيخ الدكتور سعيدغليفص والشيخ الدكتور عبدالرحمن الجبرين والشيخ طلال الدوسري والشيخ الدكتور حسن الغزالي والشيخ الدكتور حمد الشتوي عضو هيئة كبار العلماء والشيخ الدكتور عبدالله الجفن والدكتورعبدالله بن حجر والدكتور منتصر الرغبان والدكتور ابراهيم أقصم والشيخ محمد الدحيم والشيخ مهدي مبجر والشيخ محمد المقرن والشيخ خالد الشبرمي والشيخ فايز الاسمري والدكتور سعيد العسيري والشيخ الدكتور أنس بن سعيد بن مسفرالقحطاني والشيخ الدكتور علي بادحدح والشيخ حسن بن قعود والشيخ سليمان القوزي والشيخ الدكتور محمد باجابر والشيخ عبدالله القبيسي والشيخ الدكتور محمد البراك والشيخ عبدالله رمزي وفضيلة الشيخ محمد الشنقيطي والشيخ الدكتور صالح ابوعراد والشيخ الدكتور عوض القرني والشيخ الدكتور عبدالعزيز الروضان والشيخ الدكتور عبدالحكيم الشبرمي والشيخ خالد الهويسين والشيخ محمد الصفار والشيخ خالد الحمودي والشيخ عبدالله بلقاسم والشيخ محمد عبدالله الشهري والشيخ رأفت الجديبي والشيخ احمد سالم الشهري والشيخ محمد شرف الثبيتي والاستاذة عبير الثقفي والاستاذة رقية الروضان والاستاذة مها المهنا
 
 


شروط استخدام الموقع

شروط أساسية لاستخدام موقع إعفاف للزواج والإصلاح الأسري: http://www.aefaf.com

تسجيلك واستخدامك لموقع "إعفاف" يعني موافقتك على جميع الشروط أدناه :
( نود التنويه بأنه يحق لموقع إعفاف أن يقوم بعمل أي تعديل فى شروط الاستخدام فى أي وقت).

1.     أن يكون الهدف من التسجيل في الموقع هو الزواج ومن حق موقع إعفاف عدم عرض أي طلب لا يتوافق مع شروط الموقع وتذكر حديث ‏النبي صلى الله عليه وسلم فعن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏ثلاث جدهن جد وهزلهن جد النكاح والطلاق ‏ ‏والرجعة          الجدية و الاستعمال الامثل لكل شيء من علامات تقدم الامم فكن من المخلصين الجادين في تسجيلك بهذا الموقع و الامناء  على اعراض المسلمين واعلم انها امانة   .

2.     عدم الإعلان عن أي وساطات خاطبة أو خاطب إلا عن طريق مراسلة ادارة الموقع.

3.     يفضل ذكر اسم مستعار مكان اسم المستخدم حفاظاً على سرّية معلومات العضو على أن تكون باقي البيانات صحيحة ، وسوف يكون الاسم الحقيقي وبيانات الاتصال في غاية السرية ولن تنشر إلا بعد استئذان العضو حال توافقه مع عضوا أخر موافقة نهائية.

4.     احترام رغبة الأعضاء الآخرين في الحفاظ على خصوصيتهم، ونحن ننصح الأعضاء بعدم الإفصاح عن هويتهم أو أرقم هواتفهم أو بريدهم الإلكترونى الشخصى للأعضاء الآخرين إلا بعد التأكُّد من جدّية الطرف الآخر.

5.     لا نسمح لأعضائنا بالإعلان عن منتجاتهم أو خدماتهم على هذا الموقع بأي شكل من الأشكال ويشمل ذلك الشعارات والروابط وعناوين مواقع الإنترنت والرسائل الإلكترونية المجمعة إلا من خلال مراسلة إدارة الموقع.

6.     للموقع الحقّ فى تعديل أو إلغاء أى معلومات موجودة في الموقع بما في ذلك البيانات التي يقوم الأعضاء بإدخالها والتي قد لا تتناسب مع لوائح العمل في الموقع أو غير متّفقة مع القيم والآداب والتقاليد أو تدعوا إلى الكراهية أو إساءة الأدب أو غير ذلك  .

7.     موقع إعفاف غير مسؤول عن صحّة البيانات والمعلومات المسجّلة والمتداولة من قبل الأعضاء المشتركين.

8.     يجب أن لا يقل عمر المشترك عن 15 عاماً .

9.     أنشئ هذا الموقع بهدف الوساطة للزواج الشرعي والإصلاح الأسري وليس لأي غرض آخر وعلى جميع الأشخاص الراغبين في الإشتراك معرفة ذلك.

10. يحق لموقع إعفاف إلغاء عضوية أي عضو دون الرجوع إليه,كما أنه إذا بدر من العضو أي مخالفة لشروط العضوية يتم إنهاء عضويته ولا يحق لذلك العضو استرداد إي مبالغ قد دفعها عند فرض إي رسوم للعضوية ، وفي المقابل يحق لأي عضو إنهاء عضويته في أي وقت .

11. جميع محتويات الموقع من تصميمات ومواد هي ملك لموقع إعفاف ولا يحق استخدامها دون موافقة مسبقة من إدارة الموقع.

12. أي مراسلات من الأعضاء إذا ثبت حدوث مخالفات أو إساءات أدب من أحد الأعضاء فسيتم إنهاء عضويته وليس له الحق في إسترداد أي مبالغ تم دفعها .

13. إذا تم  فرض رسوم في الموقع للعضوية فان  المبالغ المدفوعة من الأعضاء غير قابلة للاستعادة.

14. يحق للموقع إلغاء عضوية المشتركين الغير نشطين خاصة الذين لم يستخدموا الموقع أكثر من أربعة أشهر .

15. موقع إعفاف للإستخدام الشخصي فقط وغير مسموح بإستخدام الموقع تجارياً من قبل الأعضاء بأي صورة كانت ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية مع إنهاء عضويته وعدم أحقيته في استرداد اى مبالغ قد دفعت .

16. قبول اتفاقية الإستخدام :
يدل استعمال موقع aefaf.comعلى القبول والموافقة من جانب المستخدم على أحكام وشروط الإستعمال المنصوص عليها هنا. ولذا ننصح المستخدمين بالاطلاع على أحكام وشروط الاستخدام هذه بعناية قبل الاشتراك. يقر المستخدمون بقبول هذه الأحكام والشروط عند القيام بالاشتراك في موقع aefaf.com أما المستخدمون الذين لا يوافقون على قبول أحكام و شروط الاستعمال هذه يجب ألا يقوموا بأي اشتراك في هذا الموقع.

17. وصف الخدمات :
يعرض موقع aefaf.com للمستخدمين خدمات الوساطة في شؤون الزواج والإصلاح الأسري بإشراف مشايخ أفاضل في المملكة العربية السعودية ، علماً أن أي خدمات جديدة تضاف إلى موقع إعفاف سوف تخضع لنفس أحكام وشروط الاستخدام الموجودة هنا.

18.  العلامات التجارية :
إن علامة موقع إعفاف التجارية بالإضافة إلى جميع علامات الماركات المسجلة، علامات الخدمة، الشعارات وأسماء المنتج والخدمات المرتبطة بها هي جميعها تمثل علامات تجارية عائدة إلى موقع إعفاف أو لتجارها وعملائها. يشترط لاستعمال موقع aefaf.com بأن يقر المستخدمون ويوافقون على عدم إستعمال أو عرض كل العلامات التجارية العائدة إلى موقع إعفاف بأية طريقة .

19.  روابط لمواقع أخرى :
يجوز لـ موقع إعفاف أو الموردين والتابعين له توفير روابط إلى مواقع أو مصادر على شبكة الإنترنت العالمية. وحيث أن موقع إعفاف ليس له أي سيطرة على محتوى هذه المواقع والمصادر المتصلة، لذا يقر المستخدمون بموجبه ويوافقون على أن موقع إعفاف سوف لن يكون مسئول عن توفر أو فحوى هذه المواقع أو المصادر. كما يقر المستخدمون علاوة على ذلك ويوافقون بأن موقع إعفاف سوف لن يكون مسئولاً بطريقة مباشرة أو غير مباشرة عن أي خسارة أو ضرر يحدث بسبب أو يتعلق بالإتصال مع هذه الروابط. لا يصادق موقع إعفاف ولن يكون مسئولاً عن دقة أو موثوقية أي رأي ، في استشارة أو بيان صادر حول موقع إعفاف بواسطة أي فرد آخر غير موظفي موقع إعفاف المفوضين بذلك.

20.  حدود المسئولية :
يقر المستخدمون ويوافقون بأن موقع إعفاف لن يتحمل المسئولية عن أي نوع من الضرر أو الخسارة الناتجة من استعمال أو عدم القدرة على استخدام خدمات موقع إعفاف المعروضة من خلال موقع aefaf.com .

21.  الاستخدام الدولي :
يقر المستخدمون ويوافقون بأن طبيعة شبكة الإنترنت العالمية يتضمن التقيد باللوائح والأنظمة المحلية السائدة بكل ما فيها بدون تحديد اللوائح التي تنظم إستخدام الإنترنت، الخصوصية، البريد الإلكتروني، التاريخ، الصرف الأجنبي، تراخيص الإستيراد، الرسوم الجمركية و تعرفة الإستيراد، المقاطعة والحظر التجاري.

22.  القانون الواجب التطبيق :
تخضع أحكام وشروط الإستخدام هذه إلى القوانين المطبقة في المملكة العربية السعودية ويقر المستخدمون ويوافقون بأن الاختصاص القضائي الحصري بشأن أي مطالبة أو دعوى تنشأ من أو تتعلق باستعمال موقع aefaf.com هو في محاكم المملكة العربية السعودية. علاوة على ذلك يقر المستخدمون ويوافقون بالخضوع إلى الإختصاص القضائي الشخصي بواسطة هذه المحاكم لغرض التقاضي في أي من مثل هذه المطالبة أو الإجراء. وإن عدم ممارسة موقع إعفاف أو تنفيذها لأي حق أو نص سوف لن يشكل تنازل عن مثل هذا الحق أو النص.

23.  الإنهاء :
يجوز للمستخدمين إنهاء اتفاقيتهم مع موقع إعفاف في أي وقت بواسطة التوقف عن إستخدام موقع aefaf.com  إن جميع الإجراءات المتبقية في ذلك الوقت سوف يتم إستكمالها حسب الأصول. لن يكون موقع إعفاف مسئول تجاه المستخدم أو تجاه أي طرف آخر عن أي إنهاء لدخول المستخدم إلى موقع aefaf.com  إن شروط هذه الاتفاقية، والتي تتعلق بحقوق الملكية الفكرية، بما في ذلك بدون تحديد حقوق الطبع، العلامات التجارية، علامات الخدمة والشعارات سوف تظل سارية بعد أي إنهاء لهذه الاتفاقية.

24.  استخدام الموقع :
لن يتم في أي مناسبة وتحت أي ظروف استنساخ، نسخ، استخراج نسخة أو استغلال موقع aefaf.comأو أي جزء منه لأي غرض تجاري غير مسموح به إلا في حالة الموافقة الخطية فقط من موقع إعفاف . ويحتفظ موقع إعفاف بالحق في رفض الخدمة، إنهاء العضوية، إنهاء حسابات الأعضاء وإلغاء الطلبات إذا خالف تصرف العضو القوانين المطبقة أو أصبح غير مقبول أو ينطوي على ضرر لمصلحة موقع إعفاف أو فروعه، الموردين والمرخصين لديه.

25.  الغش والاحتيال :
إن الاستعمال الغير مشروع لبطاقات الائتمان على شبكة الانترنت يعتبر من الجرائم الدولية والمحلية. وسيعمل موقع إعفاف بالتعاون مع السلطات المحلية والدولية على مكافحة التزوير. وإن أي غش أو محاولة للاحتيال على هذا الموقع سوف يحال فاعله فوراً إلى السلطات المذكورة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

26.  السرية والأمن :
يقر موقع إعفاف بالحاجة إلى الخصوصية وأهمية الأمن لضمان قدرة العضو على الاشتراك مع الثقة في موقع aefaf.com . ويتعهد المستخدمون الذين يرغبون في الاشتراك أو الحصول على عضوية في موقع aefaf.com بالتقيد بمتطلبات البيانات لدى موقع إعفاف والتي تم تحديدها لزيادة الخصوصية والأمن لأقصى حد طوال كل عمليات الاشتراك في موقع aefaf.com. وكجزء من متطلبات الحماية، يرسل تأكيد ووصل الاشتراك بالبريد الالكتروني تلقائياً بواسطة أنظمة العمل لدى موقع إعفاف عن كل عملية اشتراك . عند إرسال هذه التأكيدات، تحفظ هذه الرسائل الالكترونية وتصبح جزءا من محاولة تدقيق مستمرة. تتضمن الرسائل الالكترونية :
تفاصيل الاشتراك الكاملة و التي تتضمن رقم العضوية الوقت، التاريخ، التي تعتبر بأنها سارية وصحيحة وتعكس بدقة هوية العضو. ليس هناك أي مطلب أو توقع من جانب موقع إعفاف بأن العضو سوف يرد على الرسائل بالبريد الالكتروني - المرسل من موقع إعفاف - لتأكيد العمليات في حالة حدوث اختلاف، فإن التوقع هو أن العضو سوف يخطر موقع إعفاف خلال فترة زمنية معقولة تسمح بالتعديل. لغرض التفاصيل الكاملة، يجب على المستخدمين الرجوع إلى بيان سرية المعلومات وسياسة خصوصية الأعضاء و حماية المستهلك لدى موقع إعفاف .

27.  الاستعمال بواسطة الأطفال تحت سن 15 :
ليس من الممكن أن يحظر موقع إعفاف على غير البالغين زيارة موقع aefaf.com ويعتبر أولياء الأمور والملزمون بمراقبة الأطفال تحت سن 15 هم المسئولون تماماً عن أي عضويات يقوم بها هؤلاء الأطفال.

28.  حقوق الطبع :
تعتبر كافة محتويات موقع aefaf.com من الملكية الفكرية الخاضعة للحماية بواسطة التشريع المعني المحلي والدولي، العائدة إلى موقع إعفاف ، مورديه ، المرخصين أو التابعين له. تعتبر جميع البرامج المستخدمة في هذا الموقع ملكية عائدة، أو مرخص بها إلى موقع إعفاف . يُحظر تماماً استنساخ، استخراج نسخ، تعديل، بيع، إعادة نشر، عرض، إرسال أو محاولة التدخل والتي تشكل - بأي طريقة- إعاقة لتشغيل أي من محتويات موقع aefaf.com والتي يمكن تفسيرها على أنها انتهاكا لحقوق موقع إعفاف . وإن سياسة موقع إعفاف هي احترام حقوق الملكية الفكرية للآخرين. ونطلب من مستخدمي موقع إعفاف أن يلتزموا بذلك أيضاً.

29.  تأخير أو تعطل الخدمة :
لا يتحمل موقع إعفاف أي مسئولية عن أي تعطل أو تأخير في الدخول إلى موقع aefaf.com بغض النظر عن السبب.

30.  تاكيد الاشتراك :
في حال فرض رسوم عضوية فان موقع aefaf.com  يعرض على الأعضاء خدماته بمقابل مالي ، وبمجرد إنهاء الإجراءات المالية يحق للعضو التمتع بكافة مزايا عضويته التي اشترك بها حتى نهاية الفترة المحددة لها .

31.  التراجع :
في حال فرض رسوم عضوية فإن موقع إعفاف ليس مسولاً ولا ملزماً بإعادة أية أموال للعضو المتراجع ، ويسمح للعضو بعد موافقة الإدارة تاجيل عملية بدء الاشتراك إلى تاريخ معين على أن يتم إيقاف حسابه من قبل الإدارة حتى رغبته في استئناف العودة .

32.  تعديل الخدمة :
يحتفظ موقع إعفاف بالحق في أي وقت بتعديل طريقة الخدمة أو التوقف  بصورة دائمة أو مؤقتة  عن خدماته، اوعروض السلعة أو واجهات الاشتراك بالموقع ( أو أي جزء منه ) مع أو بدون إشعارمسبق. يوافق المستخدم على أن موقع إعفاف سوف لن يتحمل المسئولية تجاه المستخدم شخصيا أو أي طرف آخر، حال أي تعديل، أوتعليق، أو وقف للبضائع أو الخدمات في موقع aefaf.com .

33.  العملة و أسعار الصرف :
إن جميع الأسعار والعروض ضمن موقع aefaf.com هي مدرجة ومعروضة بالريال السعودي وهو ما يعادل 3.75 دولار أمريكي وقد تختلف وفق أسعار الصرف الفعلية طبقا لقواعد جهة المعنية بذلك .

34. اللغة القانونية المطبقة :
العربية هي اللغة الرسمية والقانونية في كل محتويات موقع aefaf.com . في حالة أي سوء

من نحن
زواج المسيار
نموذج تسجيل الرجال
طلب فتوى
استشارات أسرية
فقه الزواج
دعم الموقع
أضف مشاركة
تصفح ووقع في سجل الزوار
أعلن معنا
شكاوي ومشاكل الموقع
اتصل بنا
عن عائشة رضى الله عنهاقالت قال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم ‏"‏ رأيتك في المنام يجيء بك الملك في سرقة من حرير فقال لي هذه امرأتك‏.‏ فكشفت عن وجهك الثوب، فإذا أنت هي فقلت إن يك هذا من عند الله يمضه ‏" البخاري‏‏



 
© 2012 - 2006 جميع الحقوق محفوظة لموقع إعفاف للزواج والإصلاح الأسري