تم بحمد الله إطلاق النسخة التجريبية الثانية لموقع إعفاف - ويسرنا أن نتلقى ملاحظاتكم. ويسعد الموقع بأستضافة علماءومشايخ فضلاء للاجابة على اسئلتكم واستشاراتكم ومنهم : والشيخ الدكتور سعيد بن مسفرالقحطاني والشيخ الدكتور سعد البريك الشيخ عبدالمحسن القاسم امام المسجدالنبوي والشيخ الدكتور محمد الدخيل والشيخ الدكتور سعيدغليفص والشيخ الدكتور عبدالرحمن الجبرين والشيخ طلال الدوسري والشيخ الدكتور حسن الغزالي والشيخ الدكتور حمد الشتوي عضو هيئة كبار العلماء والشيخ الدكتور عبدالله الجفن والدكتورعبدالله بن حجر والدكتور منتصر الرغبان والدكتور ابراهيم أقصم والشيخ محمد الدحيم والشيخ مهدي مبجر والشيخ محمد المقرن والشيخ خالد الشبرمي والشيخ فايز الاسمري والدكتور سعيد العسيري والشيخ الدكتور أنس بن سعيد بن مسفرالقحطاني والشيخ الدكتور علي بادحدح والشيخ حسن بن قعود والشيخ سليمان القوزي والشيخ الدكتور محمد باجابر والشيخ عبدالله القبيسي والشيخ الدكتور محمد البراك والشيخ عبدالله رمزي وفضيلة الشيخ محمد الشنقيطي والشيخ الدكتور صالح ابوعراد والشيخ الدكتور عوض القرني والشيخ الدكتور عبدالعزيز الروضان والشيخ الدكتور عبدالحكيم الشبرمي والشيخ خالد الهويسين والشيخ محمد الصفار والشيخ خالد الحمودي والشيخ عبدالله بلقاسم والشيخ محمد عبدالله الشهري والشيخ رأفت الجديبي والشيخ احمد سالم الشهري والشيخ محمد شرف الثبيتي والاستاذة عبير الثقفي والاستاذة رقية الروضان والاستاذة مها المهنا
 
 


سياسة الخصوصية

السرية والأمن :

يقر موقع إعفاف بالحاجة إلى الخصوصية وأهمية الأمن لضمان قدرة العضوين على الاشتراك مع الثقة من موقع aefaf.com  .

وممايجب معرفته أن الاسم الصريح وبيانات الاتصال والعناوين والبريد الاالكتروني لاتظهر للمتصفحين للموقع باي حال فلابد من تسجيلها للمصداقية ولاتمام عملية التوفيق بين الطرفين بصدق ووضوح واننا نحمل كل عضو الامانة في الصدق في مايكتب ويطلب والرقيب هو الله وليعامل الناس بمايحب أن يعاملوه من صدق وحفظ لأعراض المسلمين.

كمايتعهد المستخدمون الذين يرغبون في الاشتراك أو الحصول على عضوية في موقع aefaf.com بالتقيد بمتطلبات البيانات لدى موقع إعفاف والتي تم تحديدها لزيادة الخصوصية والأمن لأقصى حد طوال كل عمليات الاشتراك في موقع aefaf.com .

وكجزء من متطلبات الحماية، يرسل تأكيد ووصل الاشتراك بالبريد الالكتروني تلقائياً بواسطة أنظمة العمل لدى موقع إعفاف عن كل عملية اشتراك . عند إرسال هذه التأكيدات، تحفظ هذه الرسائل الالكترونية وتصبح جزءا من محاولة تدقيق مستمرة. تتضمن الرسائل الالكترونية :


تفاصيل الاشتراك الكاملة و التي تتضمن رقم العضوية الوقت، التاريخ، البنود، طريقة الدفع وغيرها. تفاصيل العضو كاملة بما في ذلك اسم، عنوان البريد الالكتروني التي تعتبر بأنها سارية وصحيحة وتعكس بدقة هوية العضو.

ليس هناك أي مطلب أو توقع من جانب موقع إعفاف بأن العضو سوف يرد على رسالة الموقع بأي طريقة بالبريد الالكتروني - المرسل من موقع إعفاف - لتأكيد العمليات في حالة حدوث اختلاف، فإن التوقع هو أن العضو سوف يخطر موقع إعفاف خلال فترة زمنية معقولة تسمح بالتعديل. لغرض التفاصيل الكاملة، يجب على المستخدمين الرجوع إلى بيان سرية المعلومات وسياسة خصوصية الأعضاء و حماية المستهلك لدى موقع إعفاف .


من نحن
زواج المسيار
نموذج تسجيل الرجال
طلب فتوى
استشارات أسرية
فقه الزواج
دعم الموقع
أضف مشاركة
تصفح ووقع في سجل الزوار
أعلن معنا
شكاوي ومشاكل الموقع
اتصل بنا
عن جابررضى الله عنهما قال تزوجت فقال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم ‏"‏ما تزوجت‏"‏فقلت تزوجت ثيبافقال‏"‏مالك وللعذارى ولعابها‏"وفي رواية البخاري‏"‏ هلا جارية تلاعبها وتلاعبك‏"‏



 
© 2012 - 2006 جميع الحقوق محفوظة لموقع إعفاف للزواج والإصلاح الأسري